-->
U3F1ZWV6ZTUwNTMyOTc4NTM0X0FjdGl2YXRpb241NzI0Njg5MjQ5OTU=
recent
أخبار ساخنة

كيفيه العنايه بالبشره وتبيضها بخلطات بسهولة

كيفيه العنايه بالبشره وتبيضها بخلطات بسهولة
كيفيه العنايه بالبشره وتفتيحها تمتلئ الأسواق بالكريمات ومستحضرات التجميل التي تساعد على تبييض الوجه ، لكن المشكلة هي أن هذه المواد تحتوي على مواد تسبب ضررًا كبيرًا للبشرة ، لذلك تبحث الفتيات عن خلطات العناية بالبشرة لتبييض الوجه لفترة طويلة وبطريقة صحية وطبيعية ، وسوف نقدم في هذه المقالة على محتوى رائع عن ماسك لتفتيح ونضارة البشرة الذي يساهم بشكل رائع في تنظيف البشرة.
نحتاج إلى توضيح الحاجة للعناية ببشرتك بطريقة منظمة ، لأنه من الصعب تحقيق النتائج المرجوة في حال لم يكن الاهتمام جزءًا من صفاتك ، حتى إذا جربت أفضل الوصفات.
تحتاج أيضًا إلى معرفة الأسباب التي تتسبب في تغير لون البشرة ، وخاصة الوجه ، لتجنبها وبالتالي منع مشاكل بشرتك ، ونحن نراقب أشعة الشمس باستمرار ، خاصةً الشمس الحارقة في الليل. على الجلد ، وعند استخدام أقنعة غير آمنة وإهمال الجلد.

الليمون

من المعروف أنه يحتوي على عامل تفتيح رائع ، يقطع جزءًا صغيرًا من الليمون ويفركه على بشرتك ، ثم يتركه لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل وبعد ذلك يغسله بماء فاتر و افعل ذلك كل يوم للحصول على أفضل النتائج ، ومن الضروري أيضًا أن تضع في اعتبارك أن الليمون يمكن أن يجفف الجلد ، يمكنك وضع القليل من العسل على وجهك لعلاج الجفاف لأنه يرطب بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام مرطبك الخاص.

الزبادي والحليب

من المعروف أن الزبادي يغذي البشرة بسبب خصائصه ، لأنه يساعد بشرتك على تبييضها بفضل حمض اللاكتيك ، عند وضعها على الجلد ، واللبن الطبيعي والزبادي يرطبها بسهولة ، ويترك لمدة عشرين دقيقة ويغسل كالمعتاد ، لعمل خليط ثان يخلط الحليب بكمية العسل.

قشر البرتقال المجفف

لبدء صنع قناع برتقالي ، تحتاج إلى تقشير البرتقال وأخذ القشرة وتقطيعها إلى قطع صغيرة ووضعها أمام ضوء الشمس الحار حتى تجف القشرة. في وقت آخر ، جفف القشور في مسحوق ناعم واخلط ملعقة كبيرة مع ملعقة كبيرة من الحليب الطازج لصنع قناع متجانس وتدليك البشرة. دعها تجف ، كرر ذلك ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع لتجديد النتائج المثلى.


الشوفان والزبادي

من الضروري استخدام دقيق الشوفان مع القليل من الطماطم لكل منهما ، اخلطي جيدًا وضعي الزبادي حتى تحصل على قناع سميك في معجون ، وهذا ينطبق على بشرتك ويترك لمدة ثلاثين دقائق ، ثم اغسله بماء فاتر ، يمكنك وضع مرطب بعد ذلك.


الحليب والعسل

من الضروري استخدام عصير الليمون الطازج لهذا المتلقي. اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب وعصير الليمون لكل منهما. ثم أضف ملعقة صغيرة من العسل تعمل كمرطب وتوازن خاصية تجفيف الليمون. اخلط هذه المكونات جيدًا وضعها على وجه نظيف. اتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه.
الاسمبريد إلكترونيرسالة