-->
U3F1ZWV6ZTUwNTMyOTc4NTM0X0FjdGl2YXRpb241NzI0Njg5MjQ5OTU=
recent
أخبار ساخنة

رجيم اديل: خسارة اديل 45 كيلو من وزنها وما هي طرق خسارة الوزن التي اتبعتها

رجيم اديل: خسارة اديل 45 كيلو من وزنها وما هي الخطوات التي اتبعتها
النظام الغذائي أديل: جميع الخطوات التي اتبعتها لفقدان حوالي 45 رطلاً من الوزن
في الواقع ، رحلة أديل باتباع برنامج خسارة الوزن ليس شيئًا جديدًا ، لكن هذه الخطوة تعود إلى عدة سنوات ، خاصة منذ عام 2015 ، عندما حاولت اتباع الحمية النباتية الغنية بالخضروات والفواكه . وتخليها عن كوب من الشاي مع السكر. لكن الالتزام التام  الذي أدى إلى تحول جذري في شكلها وفقدان ما يقرب من 45 كيلوغرامًا من وزنها ، كان في أوائل عام 2019 بعد انفصالها عن زوجها سيمون كونيكي.

اتبعت أديل النظام الغذائي Sirtfood


أكدت العديد من المصادر القريبة من أديل أنها اتبعت نظام حمية Sirtfood الغذائي في تخفيف الوزن ، الذي يعتبر افضل برنامج غذائي لتخفيف الوزن بسرعة . يعتمد نظام حمية Sirtfood الغذائي على استهلاك الأطعمة التي تحتوي على Sirtuin ، مثل الملفوف والبصل وفول الصويا والبقدونس والجرجير وغيرها. Sirtuin هي مجموعة من 7 أنواع من البروتين موجودة أصلاً في الجسم. الوظائف الرئيسية لهذه البروتينات هي: لتسريع عملية التمثيل الغذائي ، وتقليل الشهية وحرق الدهون. وبالمثل ، يعتمد نظام Sirtfood الغذائي على الاستهلاك اليومي للعصائر الغنية بالخضروات الخضراء. يؤدي النظام الغذائي المنتظم إلى فقدان 3.5 كجم تقريبًا خلال الأسبوع الأول من النظام الغذائي.

مقالات ذات صلة
اسرع رجيم في خسارة الوزن لعام 2020

الطريقة الصحيحة لاتباع نظام Sirtfood الغذائي والأطعمة التي يحتوي عليها


ما هو جدول نظام غذائي صحي يومي التي اتخذته أديل عند تناولها نظام غذائي Sirtfood  هي:


  • شرب كوبًا من العصير الأخضر في الصباح وممارسة الرياضة بعد ذلك.
  • صيام لساعات طويلة في اليوم ، يمتد من الصباح حتى الرابعة مساءً.
  • تناول طبقًا صحيًا يوميًا ، مثل: لجمبري ستير فراي أي القريدس مع الخضار والنودلز، أو الدجاج المشوي مع الكرنب.
  • تناول وجبة خفيفة من الشوكولاتة مع مسحوق الكاكاو الداكن والتمر والمكسرات.
  • الحصول ما بين  1000 إلى 1200 سعر حراري في اليوم ، في فترة النظام الغذائي الأولى.


تجدر الإشارة إلى أن النجمة كاميرون دياز لعبت دورًا في رحلة أديل مع فقدان الوزن ، حيث شجعتها بالاستعانة بالشيف الشهير جايسون هارلي ، الذي ساعد أديل بدوره في الحصول على نظام غذائي صحي للرجيم والالتزام ب افضل برنامج غذائي لتخفيف الوزن بدقة وفعالية. كما هو موضح من قبل مجلة "Your Beauty Magazine".


لعبت أديل الرياضة مع الالتزام التام


إن اتباع برنامج حمية Sirtfood ليست الخطوة الوحيدة التي ساعدت النجمة البريطانية على إنقاص الوزن بشكل كبير ، حيث تستخدم أيضًا التمرين. وقالت مصادر قريبة لها أنها استعانت بمدربة النجمة الشهيرة هارلي باسترناك ، التي نصحتها ليدي غاغا بحضورها. وفقًا لما قيل ، اتبعت أديل تمارين بدنية صارمة للحصول على جسم رفيع ونحيل ، على وجه الخصوص:


  • تمرن 5 مرات في الأسبوع.
  • مارس جلسة تدريب مكثفة على الوزن لمدة 35 دقيقة متواصلة يوميًا.
  • مارس ساعة من تمارين الكارديو يوميًا ، مثل المشي أو الركض.
  •   المشاركة في صفوف بيلاتيس مع المدرب كاميلا جوديس.


كل هذه الخطوات المذكورة أعلاه ساعدت أديل على فقدان حوالي 20 كيلوغرامًا في وقت قصير ، ليصل إجمالي الكيلوغرامات التي تخلصت منها إلى حوالي 45 كيلوغرامًا ، كما أخبرت أحد المعجبين التي واجهتها أثناء إجازتها في جزيرة أنجيلا. صورها الأخيرة ، التي صدمت الجمهور وحتى نجومها المشاركين ، هي أكبر دليل على أنها تمكنت من تحقيق هدفها. وتجدر الإشارة إلى أنه رغم الانتقادات القاسية التي تعرضت لها من قبل بسبب وزنها الزائد ، إلا أنها تتمتع بثقة كبيرة بالنفس وتحب جسدها لأنها ، كما ذكرت في مقابلات سابقة تحب الطعام وتؤلف الموسيقى والأغاني بالأذن وليس بالعين.
الاسمبريد إلكترونيرسالة