-->
U3F1ZWV6ZTUwNTMyOTc4NTM0X0FjdGl2YXRpb241NzI0Njg5MjQ5OTU=
recent
أخبار ساخنة

طرق العناية بالبشرة اثناء مرحلة الحجر المنزلي

في ضوء هذا الحجر المنزلي المفروض بسبب انتشار فيروس كورونا ، يمكنك اعتماد مكياج ناعم للغاية يبرز ملامح وجهك ويمنحك مظهرًا مشرقًا وأنثويًا يجعلك تشعر بالسعادة والحيوية ، والتي قد تفوتها خلال هذه الفترة. من هذا المنطلق، سوف نقدم لك في سبع خطوات لتطبيق ماكياج ناعم في حجر المنزل .
طرق العناية بالبشرة  اثناء مرحلة  الحجر المنزلي

  تحضير الجلد



 هنا في هذه الخطوة تحتاجين إلى التأكد من العناية الجيدة ببشرتك ، والحصول على قسط كافٍ من النوم ، وتناول الأطعمة الصحية ، لأن هذا سيضمن أفضل مكياج ناعم ومشرق وبشرة صحية وردية. ولا تنس تقشير بشرتك مرة أو مرتين أسبوعيًا ، لتحسين ملمس البشرة ومظهرها وإزالة خلايا الجلد الميتة.



  اعداد البشرة



  قم أولاً بتطبيق بلسم أو كريم ، وتأكد من أن لديك تغطية متوسطة ، لذا فإن كمية صغيرة كافية لإخفاء الشوائب والحصول على مظهر طبيعي لامع. ثم ضعي الكونسيلر على جميع البقع الداكنة التي تحتاج إلى تغطية إضافية.




  ظل العيون



  يعد استخدام لون ظل العيون الناعم القريب من بشرتك هو أفضل طريقة للحصول على مكياج طبيعي ناعم تحت حجر المنزل. لذلك ، تأكدي سيدتي من استخدام ظلال العيون باللون العاجي أو الوردي أو البرونزي أو الكراميل ، اعتمادًا على لون بشرتك ، فهذه الألوان ممتازة لأنها ستضيء عينيك وتحافظ على مظهر طبيعي متوازن. ضعي ظلال العيون على الجفن العلوي وعلى خط الرموش السفلي




  تحديد الحاجبين



  لتصميم حاجب طبيعي وأنيق جدًا ، اختاري جل حواجب بنفس لون الحاجبين ، مع العلم أن جل الحواجب الشفاف هو أيضًا خيار مضمون. ابدئي بتنظيف حاجبيكِ ثم ضعي جل الحواجب.




  بلاش



  البلاش هي أفضل طريقة للحصول على وجه لامع ومتوهج ، لأنه يمنح البشرة الباهتة والمتعبة وردة طبيعية جذابة. ضعي أحمر الخدود فقط على عظام الخد باستخدام فرشاة أحمر الخدود وضعيه بلون وردي هادئ.





  هايلايتر وبرونزر



  استخدام قلم تحديد صغير وبرونزر سيحدد بنية وجهك ويمنحك مظهرًا مشعًا. باستخدام فرشاة كبيرة ، ضعي برونزر على الأنف وعظام الوجنتين والجبين والذقن. أما بالنسبة لقلم التمييز ، فقم بتطبيقه على عظام الوجنة.




  أحمر شفاه



 لإكمال مظهر حجر منزلك ، استخدمي أحمر الشفاه اللامع الطبيعي ، أو ضعيه بألوان هادئة مثل البيج والوردي ، دون نسيان وضع طبقات من الماسكارا المكثفة الرموش.
الاسمبريد إلكترونيرسالة