-->
U3F1ZWV6ZTUwNTMyOTc4NTM0X0FjdGl2YXRpb241NzI0Njg5MjQ5OTU=
recent
أخبار ساخنة

تعرفي على الطريقة الصحيحة لغسل الشعر بدون شامبوه

تعرفي على الطريقة الصحيحة لغسل الشعر بدون شامبون
غسل الشعر بالشامبون بدرجة كبيرة  وكتيرة قد  يتسبب في تلفه نعم عزيزتي . وذلك نظراً لاحتوائه على العديد من المواد الكيميائية التي  تتسبب في ضرر  مفرط وبالغ للشعر. لذا قررت الكثير من النساء التخلي عن الشامبو وحمامات الكريم الغير مفيدة وبالإمكان ان تصبحي انتي سيدتي واحدة منهم ، والبدء في العناية بالشعر بشكل طبيعي. ونتائج كانت مذهلة!

فشعرك يستغرق من ٢- ٤ أسابيع لكي يعتاد على العناية به بدون شامبون .  تلاحظين أنه أصبح دهني أكثر أو به زيوت أو منتفشاً ولكنه سيعود إلى طبيعيته وسيصبح أكثر من رائع بعد انقضاء تلك المدة.معينة
تعرفي على الطريقة الصحيحة لغسل الشعر بدون شامبون:

١- قومي بإضافة ملعقة كبيرة من بيكروبونات الصوديوم إلى كوب من الماء الدافئ  جدا وضعيها في زجاجة بلاستيكية فارغة. لأن ذلك سيكون هو بديل الشامبون بالنسبة لك. يمكنك زيادة الكمية بالشكل الذي يكفي شعرك أو عمل كمية كبيرة والاحتفاظ بها في زجاجة فارغة.


٢-  اخلطي الزجاجة جيداً قبل الاستخدام، أضيفي كمية مناسبة على شعرك المبلل وابدأي في تدليك فروة الرأس نقطة بنقطة  جيداً وأطراف شعرك. اتركيه لمدة خمس دقائق ثم اغسليه بالماء.

٣- الآن حان وقت إنعاش الشعر والحصول على شعر قوي ولامع مع حمام الكريم الطبيعي . قومي بإضافة ٢ ملعقة كبيرة من خل التفاح إلى كوب من الماء.

٤- قومي بوضع على اطراف شعرك الخليط ومن ثم دلكيه جيدا ، ثم قومي بغسله بالماء جيدا. (لا تقلقي بشأن رائحة الخل فهي ستزول بعد شطف شعرك على الفور).لهذا مرة اخرى لا تقلقي

ملاحظة : بإمكانك اضافة القليل من عصير الليمون ايضا الى حمام كريم الطبيعي واغسليه بالماء بشكل جيد
ان الوصفات  التجميلية التي اقدمها لك سيدتي هي من طبيعية 100%استخدمتها جدتنا مند القدام في وقت لم تكون به بدائل للمواد التجميل مثل عصرنا هذا ، كانت طبيعة هي كل شيء وهي وشعرنا دائما جماله مستوحى من الطبيعة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة