-->
U3F1ZWV6ZTUwNTMyOTc4NTM0X0FjdGl2YXRpb241NzI0Njg5MjQ5OTU=
recent
أخبار ساخنة

3 اسرار تجعلك اكثر انوثة تطغى فيها عن غيرك



كل أنثى لها ما يميزها، عن البقيه لكن المشكلة هي أن البحث عن هذا التميز في داخلها يأخذ منها الكثير من الوقت تبحث فيه عن ذاتها. تريد أن تتألق بجاذبيتها الخاصه ؛ لذا اكتشفي الأنثى الحقيقية في داخلك.



أن هناك ما يمكن تسميته بكلمة السر او الخاص أو العامل السحري، الذي يترجم معنى الأنوثه بصفة عامه دون وصفة قطعية لكل النساء؛ فالأنوثة تعني التميز والجاذبية، تعني انتي سيدتي .




هناك عديد من مكملات الجمال التي تعجب الرجل نذكر كل منها على حدا .


اللون الأحمر

هناك عدد من الرجال الذين يحبون أن يروا المرأة باللون الأحمر،نعم عزيزتي لا تستغربي ويفضلون أن تستخدم المكياج من هذا اللون، تظهر المرأة دائماً أكثر أنوثة وجاذبية به، واللون الأحمر يمنحها صفة غريبة، ومنفردة لا نجدها عندما ترتدي ألواناً أخرى متل الاصفر والبرتقالي ولو كانت تليق بها كالأبيض والأخضر؛ لذلك يعد هذا اللون من سر جاذبية المرأة.




من أسرار الجاذبيةايضا عند المرأة ، نذكر نظرات العيون أو كما يقال الاحتكاك بالنظر؛ فالمرأة إن نظرت بعين الرجل جعلها الأمر أكثر جاذبية؛ لأن العين تمثل جاذبية المرأة، وأسلوب النظرة أيضاً يبيّن هذا الأمر وبخاصة إن ابتسمت وهي تنظر إلى الرجل.



الأناقة في التعبير عند المرأة

المرأة التي تعلم كيفية التعبير عن نفسها، عن طريق عديد من امور تجذب الرجل إليها وبخاصة إن قامت بهذا الأمر بأناقة وأنوثة، وجمال الصوت كذلك يلعب دوراً في هذا الموضوع، نعم وهو من أحد عناصر الجاذبية عند المرأة؛ فنبرة الصوت الأنثوية تصل إلى مسامع الرجل على الفور وتحرك أحاسيسه.



العطر الجذاب

العطر النسائي الرائع هو سر من أسرار جمالك ، ولكن من المهم ألا تبالغ فيه؛ايضا لأن الرائحة الشديدة تكون مزعجة في بعض الأحيان أو مثيرة للحساسية؛ فاللمسة الخفيفة فقط هي ما تجعل الإطلالة جذابة.




لا يوجد شيء أكثر جاذبية وإثارة من امرأة تشعر بأنوثتها الخاصة كل امرأة لها صفاتها المميزة، لكن المهم هو أن تتصرف وتفكر بما يجعلها تشعر بأنها امرأة، بغض النظر عن الطريقة .
الاسمبريد إلكترونيرسالة